تكييف كاريير 5 حصان كونسيلد بارد / ساخن

تكييف كاريير 5 حصان كونسيلد بارد ساخن : لان التكييف اصبح ضرورى فى كل بيت ، لابد ان نختار جهاز متكامل بالمواصفات ، وعلشان كده وفرت لكم تكييف كاريير كونسيلد جهاز يحتوى على الكثير من المواصفات ، والامكانيات العاليه التى تجعل العميل يستمتع بالحصول على المكيف ، ولان شركة كاريير للمكيفات تهتم براحة العميل ، بنقدم لكم جهاز بكل المميزات التى نحتاجها، وايضا باسعار منخفضه تكون مناسبه لكل العملاء .

مميزات تكييف كاريير  5 حصان كونسيلد بارد ساخن 

التميز بخاصية التبريد / التدفئه 

  • يحتوى اجهزة كاريير على الكثير من المميزات ، الخواص المتطوره التى تجعلنا مستمتعين بالحصول على المنتج ، فنحن نوفر لكم خاصية التبريد السريع به ليجعلنا نستمتع بفترة الصيف وعدم الشعور بدرجات الحراره العاليه ، يتوافر ايضا المكيف بالوضع الدافئ ليتم تشغيله فى فصل الشتاء ، ويستمتع العميل بالحصول على جهاز متكامل .

التميز بخاصية تدفق الهواء 

  • استمتع بشراء تكييف كاريير كونسيلد المزود باحدث الخواص ، منها تدفق الهواء المكيف للعميل ، التى تعمل على توفير افضل درجه من الهواء المكيف للمستهلك بشكل تدريجى ، حتى يحصل العميل على افضل درجه من الهواء المكيف بشكلا مناسب لكل العملاء .

التميز بالتشغيل اثناء النوم 

  • لاجل استمتاع العملاء بكل ما هو جديد فى المكيف ، بنوفر لكم خاصية التشغيل الاقتصادى اثناء النوم ، التى تعمل على تبريد الغرفه باعلى مستوى من التبريد المناسبه للمستهلك ، وايضا تكون مناسبه على جسم الانسان خلال النوم .

التميز بخاصية البلازما 

يستمتع عملاء تكييف كاريير بالحصول على اجدد الخواص ، والتى يكون منها البلازما التى تعمل على تنظيف الغرفه من الجراثيم ، وايضا يزيل اى روائح كريهه من الغرفه

مواصفات تكييف كاريير 5 حصان كونسيلد بارد ساخن

التصميم الانيق المتناسق 

  • يبحث المستهلك على جهاز به كل الامكانيات التى يحتاجها ، وفى نفس الوقت يرغب فى شكل حديث للجهاز ، وعلشان كده وفرنا لكم تكييف كاريير كونسيلد باحدث تصميم يتناسب مع جميع الديكورات والازواق المختلفه .

وحدة تحكم لاسلكيه 

  • عندما تحصل على اجهزة كاريير الجديده ، هتستمتع بافضل ريموت كنترول يستخدم للتحكم فى جميع امكانيات الجهاز ، وايضا لامكانية تشغيل الجهاز واغلاقه من بعيد .

فلاتر مقاومه للاتربه 

  • لان الهواء المكيف مهم للمستهلك ، كان لابد ان نزود تكييف كاريير كونسيلد ، بأفضل فلاتر تعمل على تنظيف الهواء من الاتربه التى توجد به ، حتى يتنفس عملاءنا الكرام افضل هواء مكيف .

استهلاك اقل للطاقه 

  • علشان يكون تكييف كاريير كونسيلد من افضل الاجهزه التى توجد فى الاسواق ، بنوفر لكم خاصية استهلاك اقل للكهرباء ، حتى يتم تشغيل المكيف كما نريد دون التعرض لاى مشكله من الناحيه الماديه .

شركة تكييف كاريير 5 حصان كونسيلد بارد ساخن

  • استمتع الان مع شركة تكييف كاريير بالحصول على افضل الخدمات منها ، خدمة الصيانه التى تكون ما بعد البيع التى تعمل على حماية الجهاز من التلف ، ويبقى المكيف عالى الكفاءه مهما تم استخدامه .
  • احصل مع تكييف كاريير كونسيلد افضل خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعه دون توقف للرد على جميع العملاء ، ومساعدتهم فى اى استفسار .
  • تختلف شركة كاريير للاجهزه المكيفه ، بانها تعمل على توفير كل ما يحتاجه العميل ومن اجل الحفاظ على مكانتها ، وعلشان كده نمتع العملاء بتوفير جميع قطع الغيار الاصليه الخاصه بالاجهزه .
  • الان هتستمتع بالحصول على افضل فترة ضمان تكون خمس سنوات شامله اعمال الصيانه مجانا .

أضف تعليق