شركة ميراكو كاريير Miraco Carrier

ميراكو كاريير، هل سمعتم عن شركة ميراكو التي توجد منذ سنوات طويلة في السوق وقدمت لنا التكييف الأمثل والذي يوجد في أغلبية أماكن العمل و المنازل أيضاً، فهذه الشرك هي الشركة التي اتحدت مع شركة كاريير ليقدموا لنا كل ما لدى الشركتان والعاملين معهم لتنفيذ أجهزة التكييف السحرية، فشركة ميراكو واحدة من العلامات المسجلة في عالم التكييفات منذ سنة 1960 م وهذا التاريخ قديماً فهي الشركة التي صنعت الأشكال والتصميمات القديمة للتكييفات ومع مرور السنوات قامت بالتجديد ومسايرة الواقع والعصور وأفكارها التي تتغير في كل عام لتقدم لما تكييفات كاريير المتنوعة والتي تميزت بكونها أفضل جهاز للتبريد والتدفئة حتى يومنا هذا.

نبذة عن ميراكو كاريير

تعتبر شركة ميراكو من أوائل الشركات التي قامت بتقديم التكييفات بكافة صورها وأشكالها التي تميزت في كل وقت بأن تخطف عيون العملاء إليها، والأهم هو خطف عقولهم أيضاً، فتقدم أقصى ما في وسعها من أجل توفير الشكل المثالي والأهم هو الخواص التي لا تحتاج لشيئاً آخر لكي يدعمها، فهو تكييف كافي للحديث عنه بأنه متكامل ومتميز. تعرف على اسعار تكييف كاريير 2023

فمنذ بدايتها وهي تعمل بطاقة مضاعفة وخاصة منذ عقد شراكتها مع ركة كاريير العالمية فمن هذا الحين وشاهدنا بأنفسنا عبقرية جديدة وتكنولوجيا لا مثيل لها وأصبحوا من أقوى الشركات التي تتنافس على بلوغ القمم في عالم التكييفات الذي أصبح يوجد بداخله ألاف لشركات والمنتجات الجيد منها وأيضاً السئ منها.

فإن شركة ميراكو كاريير من أقوى الشركات التي قدمت لنا أنواع كثيرة للتكييفات وما زالت تسعى لكي تضيف كل ما يبحث عنه العملاء لكي يظهر بين أيديهم والأهم هو شعورها بطبقات العملاء وتقديم السعر المناسب لكل الطبقات المجتمعية.

تاريخ شركه ميراكو كاريير في مصر

أن تاريخ شركه كاريير في مصر طويل يعود إلى العام 1976، حيث بدأت وتأسست شركة كاريير من خلال شركه مساهمه في مصر من قبل رئيسها “عادل بركات”

والذي قام ببناء مصنع عملاق لهذه الصناعة في ابو رواش، يعمل بطاقة إنتاجية تبلغ 2000 صندوق سنوياً

وقد أطلق عليها شركه ميراكو كاريير، وقد حصلت هذه الشركة على شهادات التميز والجودة العالية في مجال صناعة التكييفات، مما جعلها تنتشر في جميع انحاء الجمهوريه.

ومنذ ذلك الحين أصبحت شركه ميراكو كاريير من اكبر الشركات المصنعة للتكييفات في مصر وأفريقيا وكذلك الشرق الاوسط.

تكييف ميراكو كاريير

يتميز تكييف ميراكو كاريير بأنه لديه العدد من الخواص التي ميزته عن غيره وأهمها هو :_

  1. يقدم تكييف ميراكو كاريير عدد كبير من المميزات التي جعلته تكييف يحلم بإقتنائه الجميع، مثل التربو كول وهي الخاصية التي قدمتها لنا هذه الشركة لكي نخصل على أسرع تكييف يقدم هواء بارد بل شديد البرودة في وقت ضئيل جداً.
  2. كما قدمت لنا التصميم المتميز والذي نستطيع القول أنهم من أوائل الشركات التي جعلت للتكييف تصميم مختلف عن السابق له وأنه ليس مجرد جهاز بل هو قطعة يجب اختيارها بدقة والأهم قدرته على تحمل الاضرار الخارجية بل ومقاومتها أيضاً.
  3. كما يعمل تكييف ميراكو كاريير وينطفئ على حسب رغبة العميل في هذا الأمر، وهذا يعني قدرته على العمل المتواصل أو العمل المتقطع كل هذا يتم عمله في تكييفات ميراكو كاريير بأوقات متضاربة ومختلفة.
  4. يقوم تكييف ميراكو كاريير بتقديم الهواء سواء البراد منه أو الدافئ بتنقية عالية وهي واحدة من الخواص التي بذلت هذه الشركة قصارى جهدها لحماية العملاء من الأخطار التي تهددها من خلال البيئة الخارجية.

شركة كاريير للتكييف مصر

شركة كاريير للتكييفت في مصر هي الشركة التي يعتبهرا الكثيرون من الشركات الأساسية في مجال التكييفات والتي اختبرونها كثيراً وكانت في كل اختبار لها تثبت للجميع مدى مصداقيتها في الإنتاج الذي يجعلها لا تطرح أي جهاز تكييف جديد بدون تجربتها بأنفسهم لكي يتم التعرف على الحارت الطارئة التي من الممكن أن تسبب أعطالاً على المدى البعيد وتقوم بمفاداة هذا الأمر سريعاً، كما أنها تسعى لبلوغ إرضاء كافة الأطراف وهو إرضاء الخبراء والعاملين وبذل جهدهم المتواصل والأهم هو تقديم جهاز تكييف يليق بعملاءنا والأهم يليق بثقتهم الكبيرة بنا.

تعد شركة كاريير من كبرى الشركات الرائدة في مجال صناعة التكيفات في العالم، حيث أنها تمتلك تاريخ طويل في هذه الصناعة يبلغ 100 عام هذا الأمر الذي جعل منها رائدة في مجال صناعة التكيفات، و ما تتميز به منتجاتها من تطور وابتكار على الدوام هذا بالإضافة إلى قدرة الشركة على حل جميع المشكلات التي قد تواجهها في منتجاتها كما تعد الشركة الأولى لأجهزة التكييف في مصر والشرق الأوسط نظرا لما تتميز به تقنيات عالية التي تجعل منها الاختيار الاول عند شراء التكييف.

مصنع شركه ميراكو كاريير 

عقب توقيع شركه ميراكو عقد الشراكة مع شركة كاريير وأصبحت تحمل اسم ميراكو كاريير

كما أنها أصبحت الشركة الأولى لصناعة التكييفات في أفريقيا والشرق الأوسط ، وهي تمتلك اثنين من أكبر مصانع التكييفات في مصر

تعمل هذه المصانع باحدث تكنولوجيا التصنيع، وقد توسعت تلك المصانع من حيث الطاقة الإنتاجية لتبلغ أكثر من 400 الف صندوق سنويًا

وبقوة أيدي عاملة تبلغ 1400 موظف مختص في مجال صناعة التكييفات.

ما تتميز به شركة كاريير 

تتميز شركه كاريير في مجال صناعة المكيفات بالمواصفات عالية الدقة والجودة، الأمر الذي يجعل عميل شركة كاريير يشعر بالاستمتاع بأجهزة تكييفات ذات الهواء البارد والشعور بالهدوء والراحة

كما تتميز أيضا شركه كاريير بالآتي:

  • وجود افضل الفنيين والتقنيين والمهندسين المتخصصين في مجال صناعة وصيانة التكييفات
  • تستخدم الشركة احدث تكنولوجيا للحفاظ على أجهزة التكييف، والتي تعمل أيضا على رفع كفاءة جهاز التكييف
  • إن أهم ما يميز شركة كاريير عن غيرها من الشركات المصنعة للتكييفات هو الضمان الذي تعطيه للعميل والذي يبلغ 5 سنوات ضمان على جهاز التكييف
  • حيث يحصل العميل طوال فترة الضمان على الصيانة الدورية، وكذلك أيضا قطع غيار أصلية مجانية
  • كما أن الشركة لديها فريق الدعم الفني سريع الإستجابة
  • كذلك هو مدرب على أعلى مستوى، وكذلك لدى فريق الدعم الفني المهارة في الإجابة على جميع تساؤلات واستفسارات العملاء
  • هذا بجانب المتابعة مع العملاء لتشغيل جهاز التكييف الخاص بهم بصورة جيدة.
  • تقدم شركه كاريير أجهزة التكييف الخاصة بها بأسعار اقتصادية تنافسية
  • كما تقدم العديد من الموديلات التي تمكن الكثير من شرائح المجتمع من شراء جهاز التكييف الخاص بهم من الفروع الكثيرة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية 
  • تم منح خدمة صيانة شركة كاريير تقييم افضل خدمة صيانة على مستوى جميع شركات التكييف، الأمر الذي يجعل عميل شركة كاريير يُقبل على شراء اجهزة  كاريير وهو يشعر بالاطمئنان والراحة.

للمزيد من العروض والاسعار : تكييف كاريير

ضمان شركه كاريير 

عند شراء منتجات شركه كاريير، فأنت تستمع عزيزي العميل بالكثير من المميزات التي تقدمها شركة كاريير، فعند شراء منتج كاريير فأنت تتمتع بالآتي:

  • الحصول على شهادة ضمان على جهاز كاريير يصل الى 5 سنوات
  • شهادة الضمان تلك تسمح لك بالاستمتاع بأفضل خدمة صيانة ودعم فني من الوكيل المعتمد خلال فترة الضمان
  • كما يقدم الضمان خدمه الصيانه بكفاءة عالية وسرعة الاستجابة
  • عملية الصيانة تتم باستخدام أحدث الأدوات والأجهزة التي تعتمد على التكنولوجيا المتطورة، والتي ابتكرها شركه كاريير الأم 

أنواع تكييفات شركة كاريير 

تصنع شركة كاريير العديد من انواع التكييفات والتي تتناسب مع الكثير من المساحات، وكذلك تناسب الكثير من شرائح المستهلكين، ومن بين انواع الخاصة بشركة كاريير:

  • تكييف 1.5 حصان
  • تكييف 2.25 حصان
  • تكييف 3،4،5،6،7 حصان
  • تكييف 7.5 حصان 

أضف تعليق