انواع و موديلات تكييفات كاريير

انواع موديلات تكييفات كاريير هناك شركات تظهر في يوماً وليلة وهناك شركت أخرى توجد منذ سنوات فلا يمكننا أن عندما نتحدث عن الخبرة الطويلة أن نجمع الآثنان معاً، فالأولى خبراتها القليلة لنا تجعلنا نثق بإمكانياتها أو قدرات التكييف التي تقدمه لنا، ولم يتم اختباره من قبل العملاء ولم نتعرف على المدى البعيد هل سيكون جيداً أم سيئاً، على عكس الثانية أي وهي الشركة التي توجد منذ سنوات طويلة وقدمت لنا عدد كبير وهناك من راو بها مميزات وهناك من رأو بها عيوب وتم حلها، فهنا ستأتي الثقة تلقائياً وسنشعر بالأمان وأن أموالنا لم تضيع هباءاً.

موديلات تكييفات كاريير

لقد قدمت لنا شركة كاريير موديلات متنوعة والأهم أنها تشمل قدرات عديدة فيمكن للعملاء الإختيار من ضمنهم التكييف المناسب لكل واحداً منهم، ولهذا فسنتعرف الآن على جميع موديلات كاريير وتوضيح المواصفات والعيوب . من خلال هذه الصفحه ميمزات وعيوب تكييف كاريير

  1. فأول نوع لدى شركة كاريير هو موديل (  Comfort –  كومفورت ) وهذا الموديل هو للاشخاص ال1ين يحتاجون إلى تكييف يقدم لهم تبريد بلا خواص متعددة ولهذا فقدمنا لكم نوعين لهذا الموديل وهو بقدرتين للتبريد قوموا بإختيار القدرة التي تحتاجونها.
  2. وهنا سنأتي للموديل الثاني لتكييفات كاريير وهو( Optimax cool –  اوبتيمكس كول ) وهذا النوع هو من التكييفات التي يوجد عليها تهافت كبير فهو يقدم التبريد الفائق للسرعة وشمل هذ الموديل عدد متوفر من القدرات والتي بلغت 3 قدرات متنوعة ويجب العلم أنه يقدم التبريد فقط.
  3. ومن النوع السابق يوجد تكييف أوبتيمكس آحر وهو موديل مقابل له فيقدم نفس ما يقدمه ما عدا أنه يشمل تبريد كامل وتدفئة ايضاً، كما يقدم لكم هذا النوع قدرات مختلفة قد تصل أإلى 5 قدرات متدرجة فقوموا بالغختيار فيما بينهم ( حائطي ).
  4. كما نقدم لكم احدث تقنيات كاريير وهو تكييف أوبتيمكس ذات خاصية الانفرتر الموفرة للطاقة وهو يوجد منه 3 قدرات للتبريد فيتم الاختيار على حسب احتياج العميل .
  5. كما تقدم لنا شركة كاريير نوع أخر بمميزات أكثر قوة وهو تكييف كاريير سليم بلس وهو نوع يقدم يتم استخدامه صيفاً وشتاءاً أي يعمل بنظام التبريد – التدفئة معاً.
  6. ولأن شركة كاريير تعرف بأنها من أكثر الشركات التي قدمت لنا تكييفات عديدة فلم تغفل عن تقديم تكييف كاريير المركزي ( النصف ) وهذا النوع خاصة يوجد لديه جميع أنواع وقدرات التكييف ويتميز بقدرته على التبريد والتدفئة التي تصل إلى 7.5 حصان.

قدرات تكييفات كاريير

تعتبر شركة كاريير من الشركات التي ركزت على تقديم سرعات كبيرة للتكييف لكي تقوم بعمل تكييفات على حسب كافة المساحات التي يحتاجها العميل، ولا يقف عاجزاً إذا كان هناك مساحة لا يستطيع تكييف كاريير بلوغها، ولهذا فسنقوم الآن بعرض جميع قدرات تكييفات كاريير المتميزة:_

  • تكييف كاريير بتقديم تكييف كاريير الذي يقدم سعة تبريد 1.5 حصان كما يوجد منه التبريد فقط أو التبريد والتدفئة معاً في جهاز تكييف واحد.
  •  يقدم سعة تبريد 2.25 حصان كما يوجد منه التبريد فقط أو التبريد والتدفئة معاً في جهاز تكييف واحد.
  •  يقدم سعة تبريد 3 حصان كما يوجد منه التبريد فقط أو التبريد والتدفئة معاً في جهاز تكييف واحد.
  • يقوم تكييف كاريير بتقديم تكييف كاريير الذي يقدم سعة تبريد 4 حصان كما يوجد منه التبريد فقط أو التبريد والتدفئة معاً في جهاز تكييف واحد.
  • يقوم تكييف كاريير بتقديم تكييف كاريير الذي يقدم سعة تبريد 5 حصان كما يوجد منه التبريد فقط أو التبريد والتدفئة معاً في جهاز تكييف واحد.
  •  سعة تبريد 6 حصان كما يوجد منه التبريد فقط أو التبريد والتدفئة معاً في جهاز تكييف واحد.
  • يقوم تكييف كاريير بتقديم تكييف كاريير الذي يقدم سعة تبريد 7.5 حصان كما يوجد منه التبريد فقط أو التبريد والتدفئة معاً في جهاز تكييف واحد.

أعرف العروض والخصومات المتوفره الان من خلال صفه الاسعار :

https://www.carrierhotline.com/carrier-air-conditioner-prices/

أهم ما يميز أنواع تكييف كارير

  • تتميز جميع أنواع تكييفات كاريير بتقديم كافة محتويات الجهاز وكيفية التحكم فيه من خلال شاشة يوجد منها ديجتال ويوجد منها العادية ويتميز النوعين بأنهم متميزين وذات غضاءة رائعة للغرفة.
  • يمكننا التعرف على العطل الذي يوجد بالجهاز وهذا تنفرد به شركة كاريير.
  • تتميز جميع انواع كاريير أن يمكن تنظيف فلاتر في دقائق فقط.
  • تصميمات كاريير كاملة تقد لكم مقاومة للتأكل أو الصدأ.
  • تنقي لكم تكييفات كاريير الهواء قبل استنشاقه.
  • تقدم لكم ضمان ل5 سنوات على الصيانة والتركيب مجاني.

أضف تعليق