تكييف كاريير أوبتي ماكس 3 حصان بارد ساخن

مع دخول الصيف كل سنة نحاول البحث عن أفضل تكييفات تقينا حرارة الصيف دون الشعور بالحرارة والرطوبة، لذا ننصحك بتكييف تكييف كاريير أوبتي ماكس 3 حصان بارد ساخن الذي يتمتع بقدرة كبيرة على تبريد المكان صيفا وتدفئته فى الشتاء.

مميزات تكييف كاريير أوبتي ماكس 3 حصان بارد ساخن

تدفق الهواء

تلك الخاصية التي تهدف لتوصيل الهواء بالغرفة بأكملها مما يسمح للجميع بالاستمتاع بالأجواء الباردة في الصيف او الحصول على التدفئة في الشتاء

التبريد المعتدل

مع تكييف كاريير اوبتي ماكس 3 حصان تمتع بالحصول على درجات تدفئة/ برودة متناسبة مع درجة حرارة الجسم من خلال الضبط التلقائي لدرجات الحرارة.

انخفاض فى القوة الكهربائية

من مميزات تكييف كاريير اوبتي ماكس انه مزود بخاصية توفير الطاقة وذلك من خلال الريموت حيث تستطيع ضبط الطاقة التي قدرها 18000 سعة تبريد وهذا للحاجة القصوى، حيث يمكن بضغطه واحدة نحصل على تحكم بقدرة 1000 وات، وبضغطه أخرى نحصل على قدرة 800 وات لتوفير طاقة الكهرباء.

نوع الكباس Single Rotary

يعتمد تكييف كاريير على الكمبريسور بستن وذلك من أفضل الأنواع فى التحمل والكفاءة.

ميقاتي التشغيل / الإيقاف

من خلال تلك الخاصية تستطيع التحكم فى بدء تشغيل الجهاز من 1 إلى 12 ساعة شريطة أن تضغط خاصية واحدة إما تشغيل او إيقاف.

خاصية التنظيف الذاتي (OUTO CLINING)

Premium Plus تلك الخاصية التي تساعد تكييف كاريير اوبتي ماكس على ضخ الكثير من الأيونات بداخل الواحدة الداخلية من أجل قفل الريش بشكل تلقائي، وتلك العملية تستغرق 40 دقيقة وذلك من أجل منع البكتريا والفطريات والروائح الكريهة عند تشغيل الجهاز.

وتفيد تلك الخاصية في حالة تخزين الجهاز أو انتهاء موسم الصيف مثلا أو كل شهر.

القدرة على التتبع

تلك الخاصية التي تسمح بتبريد الغرفة من 12 الى 14 متر، إلى جانب قدرته على التبريد التى تغطى مساحة 18 متر وذلك من خلال قدرة الجهاز على ضخ الهواء بشكل متفق على كل انحاء الغرفة.

خاصية (ECO)

ميزة هامة في تكييف كاريير اوبتي ماكس تساعد على تقليل استهلاك الطاقة عند الاستعمال.

طلاء الوحدة الخارجية

الوحدة الخارجية في تكييف كاريير تتميز بدهانات مانعة للصدأ ومقاومة لكل عوامل التعرية والأمطار التى تجعلها تتآكل وتعرضها للتلف وتقلل من عمرها الافتراضي، وذلك بفضل تصنيع التكييف على يد خبراء عالميين.

السماح بالهواء الخارجي

السماح للهواء الخارجي للدخول للمكان خاصية فريدة في تكييفات كاريير مما يسمح بتغيير وتجديد هواء الغرفة

خاصية اكتشاف الأعطال

خاصية التشخيص الذاتي للأعطال تتميز بها تكييفات كاريير اوبتي ماكس والتى تسمح للجهاز بالكشف عطل، وتبين سبب هذا العطل على الشاشة ويعد هذا انفراد خاص بكاريير اوبتي.

وجود الضاغط القوى

لا شك أن الكثير من الأماكن الحارة كدول الخليج مثلا نحتاج لتكييف قادر على العمل بكفاءة وقوة أعلى لذلك تراعي كاريير تواجدها بقوة في تلك الأماكن الشديدة الحرارة.

لذا قامت كاريير بتزويد المكيف بالضاغط الترو بيكال الموجود لضغط غاز الفريون لدرجة حرارة مرتفعة وبعد ارتفاع ضغطه يتم الضخ للأنابيب التى تعمل على تبريده ونقله للمبخر ليصل هواء منعش نقى.

فلاتر تنقية الهواء

صحة عملاء كاريير من أهم ما نبحث عنه لذا فإن الجهاز ميز بوجود فلاتر تقوم بتنقية الهواء من الأتربة والميكروبات الموجودة بالجو والتى من ممكن أن تسبب روائح كريهة عند تشغيل التكييف.

أضف تعليق