تكييف كاريير اوبتي ماكس 4 حصان بارد ساخن

حرارة الصيف شديدة ولا نستطيع تحملها وتبحث عن تكييف يتحمل معك طوال العمر مع فترات تشغيل مستمرة بدون شكوى من عطل أو قلة امكانياته/ جرب تكييف كاريير اوبتي ماكس 4 حصان بارد ساخن.

خواص تكييف كاريير اوبتي ماكس 4 حصان بارد ساخن

لا شك أن أهم ما تبحث عنه في ظل وجود عدد كبير من المكيفات في الأسواق هي مميزات وخاص التكييف التي تجعلك تفضل نوعا عن آخر، لذا في هذا المقال سوف تتعرف على أهم مميزات تكييفات كاريير اوبتي ماكس 4 حصان والتي حققت نسبة مبيعات عالية لما لها من :

مميزات شركة كاريير

  • قدة كبيرة على جذب العملاء.
  • خدمة التوصيل حتى باب المنزل.
  • خدمات الضمان المتوفرة باستمرار.
  • خدمات ما بعد البيع.

وضع التشغيل الموفر

تلك الميزة التي تحافظ على المكيف طوال فترة العمل حيث تسمح لك بضبط درجة حرارة الغرفة اوتوماتيكيا وبعد الوصول للدرجة المطلوبة يقوم الجهاز بإيقاف التشغيل أوتوماتيكيا فيسمح بتوفير الكهرباء.

مؤشر التنظيف

وجود فلاتر فى التكييف امر هام والأهم منه هو توفر مؤشر للتنظيف يسمح لك بقراءة المؤشر ومعرفة موعد التنظيف حتى لا يتعطل الجهاز دون أن تعرف السبب.

الضمان وخدمة العملاء

يتمتع تكييف كاريير اوبتي ماكس بأطول فترة ضمان تصل لخمس سنوات مع خدمة ضمان ما بعد البيع، وخدمة عملاء تجيب عن أسئلتك فى أي وقت.

امتصاص الهواء الدافئ من الغرفة عبر مضخة في قاعدة الجهاز

يتدفق الهواء فوق بعض عبر أنابيب التبريد التي يتم من خلالها تدوير سائل التبريد. ويعمل هذا الجزء من المكيف كاريير تمامًا مثل خزانة التبريد في الثلاجة.  حيث يقوم بتبريد الهواء الوارد ويزيل كل عوامل الرطوبة الزائدة.

في حالة التدفئة

ثم يتدفق الهواء فوق عنصر التسخين (على غرار العنصر الموجود في سخان المروحة). وفي يوم بارد، يمكن قلب هذا الجزء من الوحدة يمينًا حتى يعمل المكيف كسخان في ليلة شتاء باردة.

مروحة الهواء

المروحة في الجزء العلوي تنفجر منها الهواء من خلال مضخة أخرى إلى الغرفة. وإذا تم إيقاف تشغيل عنصر التسخين، يصبح الهواء الداخل إلى الغرفة أكثر برودة ب، وبالتالي تبرد الغرفة تدريجياً.

سائل التبريد

يتدفق سائل التبريد (السائل المتطاير يتبخر بسهولة) عبر أنابيب التبريد. وأثناء قيامها بذلك، تقوم بسحب الحرارة من الهواء التي تهب الأنابيب وتتبخر، وتتحول من سائل بارد إلى غاز أكثر سخونة.

تحمل هذه الحرارة من داخل الغرفة إلى خارج المبنى، حيث تتخلى عن حرارتها إلى الهواء الخارجي. ماذا؟ مثلما هو الحال في الثلاجة، يتدفق المبرد عبر وحدة الضاغط وبعض أنابيب التكثيف، مما يعيدها إلى سائل بارد جاهز للتدوير حول الحلقة مرة أخرى.

ماذا يحدث للحرارة؟

يوجد في الوحدة الخارجية الكثير من الصفائح المعدنية التي تبدد الحرارة إلى الجو. وتهب المروحة الكهربائية الهواء خلفها لتسريع العملية. وبمرور الوقت، تضخ الحرارة داخل الشقة تدريجياً.

أضف تعليق