تكييف كاريير اوبتي ماكس 5 حصان بارد ساخن

مميزات تكييف كاريير اوبتي ماكس 5 حصان بارد ساخن

تتراوح قوة المكيف حسب الإمكانيات التي يحملها لذا نجد تكييف كاريير اوبتي ماكس 5 حصان بارد ساخن يحمل العديد من الخواص والمميزات التي تجعلك تقتنيه بدون ازعاج أو قلق من الأعطال أو القدرة على العمل لفترات طويلة

كيفية عمل مكيفات كاريير اوبتي ماكس

تعتمد مكيفات الهواء التي تستخدمها العملية الفعلية لتقليل درجة حرارة الهواء المحيط في الغرفة على مبدأ علمي بسيط للغاية. ويتحقق الباقي من خلال تطبيق بعض التقنيات الميكانيكية الذكية.

أساسيات تكييف الهواء كاريير اوبتي ماكس

تستخدم مكيفات الهواء  خاصية التبريد لتبريد الهواء الداخلي ، مع الاستفادة من قانون فيزيائي رائع وهو: “عندما يتحول السائل إلى غاز (تسمى  عملية تحويل الطور ) ، فإنه يمتص الحرارة.

ميزة تحويل الطور في تكييف كاريير

يستغل مكيفات الهواء ميزة تحويل الطور هذه عن طريق إجبار المركبات الكيميائية الخاصة على التبخر والتكثف مرارًا وتكرارًا في نظام مغلق من الملفات مما يسمح بتبريد الهواء بصورة أكبر.

مبردات ضخمة

المبردات  في مكيف كاريير اوبتي ماكس لها خصائص تمكنها من التغيير في درجات حرارة منخفضة نسبيا.  حيث تحتوي مكيفات الهواء أيضًا على مراوح تعمل على تحريك الهواء الداخلي الدافئ فوق هذه الملفات الباردة المملوءة بالغاز.

قنوات تبريد حديثة

في الواقع ، تحتوي مكيفات الهواء المركزية على نظام كامل من القنوات المصممة لنقل الهواء من وإلى هذه الملفات الأفعوانية المبردة بالهواء.

تدفق الهواء

عندما يتدفق الهواء الساخن عبر لفائف المبخر ذات الضغط المنخفض ، يمتص المبرد داخل الحرارة أثناء تغيره من السائل إلى الحالة الغازية. للحفاظ على التبريد بكفاءة ، يتعين على مكيف الهواء تحويل غاز التبريد إلى سائل مرة أخرى.

ضاغط الفريون

يضع الضاغط الغاز تحت ضغط عالٍ ، وهي عملية تخلق حرارة غير مرغوب فيها. ثم يتم إخلاء جميع الحرارة الزائدة الناتجة عن ضغط الغاز إلى الخارج بمساعدة مجموعة ثانية من الملفات تسمى ملفات المكثف ومروحة ثانية.

تبريد سريع

عندما يبرد الغاز ، يتحول إلى سائل ، وتبدأ العملية من جديد فهي  كدورة لا نهاية لها لسائل التبريد ، وتحويل الطور إلى امتصاص الغاز / الحرارة ، والضغط ، وانتقال الطور إلى سائل مرة أخرى.

ومن السهل أن نرى أن هناك شيئين متميزين يحدثان في مكيف الهواء. يعمل المبرد على تبريد الهواء الداخلي ، ويتم ضغط الغاز الناتج وتبريده باستمرار لتحويله مرة أخرى إلى سائل.

ضمان كاريير اوبتي ماكس

مع تكييفات كاريير تمتع بضمان يصل لخمس سنوات مع خدمات ما بعد البيع

أسعار تكييف كاريير اوبتي ماكس 5 حصان بارد ساخن

 

أضف تعليق