تكييف كاريير 1.5 حصان كونسيلد بارد ساخن

تكييف كاريير 1.5 حصان كونسيلد بارد ساخن نقدم لكم احدث الاجهزه المكيفه التى تجعلنا مستمتعين بالحصول عليها فنحن نعمل جاهدين على ارضاء العملاء ، من خلال توفير تكييف كاريير كونسيلد بارد ساخن ، جهاز عالى الكفاءه فى الامكانياتوصناعته المتطوره التى لا تتوافر الا فقط معنا ، كما اننا نعمل على ارضاءكم بكل ما هو جديد وافضل فى تلك المكيف كما ان شركة تكييف كاريير تمتعنا باسعار منخفضه على جميع الاجهزه التى تقدمها لكم .

مميزات تكييف كاريير 1.5 حصان كونسيلد بارد ساخن

خاصية التبريد / التدفئه 

  • يبحث المستهلك عند شراء احد الاجهزه المكيفه فى منزله ، على جهاز متكامل بكل المواصفات التى يرغب بها ، وكل ده سيتوافر فى تكييف كاريير كونسيلد ، المزود بالتبريد السريع التى تستخدم فى الصيف لتبريد الغرفه ، باعلى كفاءه للتخلص من درجات حراره الصيف العاليه ، وايضا يستخدم فى الشتاء على الوضع الساخن لتدفئة الغرفه من برودة الشتاء

امكانية التشغيل التلقائى 

  • الان هتستمتع بالحصول على تكييف كاريير كونسيلد ، لانه يحتوى على الكثير من المميزات الكثيره ، منها خاصية التشغيل التلقائى التى تستخدم لاعادة تشغيل الجهاز المكيف اتوماتيكيا عند عودة الكهرباء ، ويحتفظ بجميع الخواص التى كان تعمل فى المكيف ليعيد تشغيلها اتوماتيكيا .

التميز بالصوت المنخفض 

  • يحتوى تكييف كاريير كونسيلد على اهم الخواص التى نحتاجها ، وهى التشغيل الهادئ التى تعمل فى المكيف على كتم صوت الجهاز حتى لا يسبب ازعاج للعميل اثناء تشغيل المكيف ، ويستطيع قضاء وقته فى استمتاع وهدوء .

التميز بالتشغيل اثناء النوم 

  • يحتوى تكييف كاريير كونسيلد على خاصية التشغيل الاقتصادى اثناء النوم التى تعمل على تبريد المكان بافضل درجه من الهواء المكيف ، والتى تكون مناسبه لجسم الانسان ، وعند الوصول لها يتم التوقف اتوماتيكيا .

التشغيل الاتوماتيك للمكيف 

  • الان هتستمتع بالحصول على الهواء المكيف فى الغرفه بشكل افضل ، لاننا قمنا بتزويد تكييف كاريير كونسيلد بخاصية التشغيل التلقائى التى تعمل على توفير الهواء المكيف اتوماتيكيا فى المكان يمين ويسار الغرفه ، حتى يستمتع اكثر العميل بتشغيل المكيف .

 

مواصفات تكييف كاريير 1.5 حصان كونسيلد بارد ساخن

تصميم انيق ومتناسق 

  • كفاءة المكيف مهمه جدا لكثير من العملاء ، وايضا الشكل الخارجى للجهاز مهم للمستهلك عند شراءه ، وعلشان كده قمنا بتوفير تكييف كاريير كونسيلد الجديد ، يتميز بالتصميم الانيق المناسب لجميع الديكورات ويلفت انتباه العملاء .

وحدة خارجيه مقاومه للصدا 

  • عندما تحصل على تكييف كاريير كونسيلد هتستمتع باحدث الامكانيات الحديثه التى لا تتوافر الا فقط معنا ، منها كفاءة الوحده الخارجيه التى تطلى باحدث الدهانات التى تحافظ عليها من التلف ، وتجعلها عاليه الكفاءه باستمرار مهما تعرضت لمشاكل كثيره من البيئه .

فلاتر مقومه للاتربه 

  • الان عند شراء تكييف كاريير كونسيلد هتستمتع بالحصول على اكفئ فلاتر مضادة للاتربه ، تعمل تلك الفلاتر على تنقية الهواء من الاتربه التى توجد به حتى يحصل العميل على هواء مكيف وصحى فى نفس الوقت .

وصلات عاليه الكفاءه 

  • يتعرض بعض العملاء الى مشكله كبيره عند تركيب المكيف بسبب عدم توفير وصلات كافيه ، ولكن الان هتحصل على اكفئ مواسير مصنوعه من النحاس مع تكييف كاريير كونسيلد ، وايضا تتوافربطول يصل الى 3 متر .

الضمان 

  • استمتع بكل ما هو جديد من مواصفات وخدمات مع تكييفات كاريير كونسيلد المتطوره ، وايضا يتوافر معها افضل فترة للضمان تكون 5 سنوات شامله اعمال الصيانه مجانا .

أضف تعليق