تكييف كاريير 2.25 حصان كونسيلد بارد ساخن

تكييف كاريير 2.25 حصان كونسيلد بارد ساخن : اختار افضل واحدث جهاز مكيف فى الاسواق  يحتوى على كثير من الامكانيات والمواصفات التى تجعل المستهلك مستمتع بالحصول عليه  ولان يوجد انواع كثيره من المكيفات فى الاسواق  بنوفر لكم الان تكييف كاريير كونسيلد المزود بالكثير من الخواص الجديده  وايضا توفر لنا الشركه افضل الخدمات التى تضمن للمستهلك حقه  مع اجهزة كاريير كونسيلد هتستمتع بكل اوقاته وبالحصول على جهاز متكامل .

مميزات تكييف كاريير 2.25 حصان كونسيلد بارد ساخن 

التميز بالتبريد السريع 

  • عند الحصول على تكييف كاريير كونسيلد هتستمتع بكفاءته العاليه على تبريد الغرفه  لانه مزود بافضل سعة تبريد تقوم باسرع وقت على تفير الهواء المكيف فى الغرفه فور تشغيل الجهاز  لكى نتخلص من درجات الحراره العاليه .

امكانية توزيع الهواء فى الغرفه 

  • يحتاج المستهلك عندما يقوم بشراء مكيف فى منزله  بالاستمتاع بالهواء المكيف الصادر منه فى الغرفه  وعلشان كده نحن نوفر لكم الان فى تكييف كاريير كونسيلد خاصية توزيع الهواء فى جميع اجزاء الغرفه .

التميز بخاصية التتبع 

  • لان تكييف كاريير كونسيلد من افضل واحسن الاجهزه المكيفه التى توجد فى الاسواق  بنوفر لكم الان خاصية التتبع التى تعمل على اتباع جميع الاشخاص المتواجدين فى الغرفه بافضل درجه من الهواء المكيف .

التميز بالتشغيل التلقائى 

  • استمتع الان بشراء تكييف كاريير كونسيلد الجديد  جهاز عالى الدقه ويمتعنا بخاصية التشغيل التلقائى التى تعمل على اعطاء الوحده الداخليه اشاره باعادة تشغيل الجهاز اتوماتيكيا عند عودة التيار الكهربائى .

التشغيل الجاف لازالة الرطوبه 

  • يحتوى تكييف كاريير كونسيلد على امكانيات كثيره ، تجعله من افضل الاجهزه المكيفه التى توجد فى الاسواق ، يمتعنا باحتوائه على خاصية التشغيل الجاف ، التى تعمل على تجفيف الهواء المكيف ليتم ازالة الرطوبه منه ، وتوفير هواء مكيف صحى للمستهلك .

مواصفات تكييف كاريير 2.25 حصان كونسيلد بارد ساخن

الانفراد بشاشة عرض ديجيتال 

  • استمتع بالحصول على تكييف كاريير كونسيلد المتطور  بكل ما هو احدث وجديد  منها احتوائه على شاشة عرض ديجيتال تعمل بالتكنولوجيا المتطوره  تظهر لنا درجه حراره الغرفه  وايضا نستطيع من خلالها معرفة جميع الخواص التى تعمل فى الجهاز .

احدث تصميم عصرى للمكيف 

  • لاننا نهتم باراء العملاء وتوفير كل ما يتمناه من امكانيات ومواصفات فى جهاز واحد  بنوفر لكم الان تكييف كاريير كونسيلد احدث تصميم يتناسب مع جميع الديكورات المختلفه  وهو من احدث التصاميم الحصريه التى تتوافر للمستهلم  حتى يستمتع بالحصول على المكيف

امكانية التحكم فى المكيف عن بعد 

  • تمتعنا شركة تكييف كاريير كونسيلد بكل ما هو جديد ومتطوره  منها توفير احدث ريموت كنترول متطور  يستخدم للتحكم فى جميع الخواص التى تتوافر فى المكيف عن بعد  وايضا التحكم فى تشغيل الجهاز وايقاف  وكل ما يوجد فى المكيف  لا نستطيع استخدامه الا فقط من خلال تلك الريموت التكنولوجى .

ميقات الايقاف / التشغيل 

  • الان عند حصولك على تكييف كاريير كونسيلد  هتستمتع بالحصول على خاصية ميقات الايقاف والتشغيل حتى 12 ساعه  يقوم العميل بضبط الجهاز وهو يقوم بايقاف نفسه او يتم تشغيل نفسه  لابد من اخيار نظام واحد حتى يتم تشغيل الخاصيه .

فترة ضمان تكييف كاريير كونسيلد 

  • عندما تحصل على تكييف كاريير كونسيلد هتستمتع بالحصول على افضل الخدمات  والعروض التى تكون على جميع الاجهزه التى نوفرها لكم  وايضا نوفر لكم افضل فترة ضمان تكون خمس سنوات على الجهاز بالكامل .

أضف تعليق