تكييف كونسيلد كاريير

اليكم اسعار تكييف كونسيلد كاريير  لديه العديد من المواصفات والخصائص المميزة والتي من خلالها يعمل بكفاءة عالية، حيث تمتع تكييفات كاريير كونسيلد بمراوح عالية الكفاءة تزيد من انسياب حركة الهواء وحجم تدفقه بالداخل كما تمتلك مبادلات حرارية كفاءتها عالية صممت بعناية خاصة لزيادة التبادل الحراري بين الهواء والفريون بالإضافة إلى مواسير المبادلات الداخلية المصنوعة بدقة من مادة النحاس والتي تحميه من التلف، كما يسهل إصلاحها كما صنعت زعانف المبادلات الحرارية من ألومنيوم مقاوم للصدأ وتم معالجتها كيميائيًا

تكييف كونسيلد كاريير

إن اقتناء تكييفات كاريير كونسيلد توفر للعملاء إمكانية الحصول على تشغيل بصوت هادئ وأقل مستوى من الإزعاج، وذلك من خلال استخدام تكنولوجيا ذات جودة عالية.  كما يمتلك تكييف كاريير كونسيلد أفضل نظام لتدفق الهواء، فضلًا عن وحدة تحكم لاسلكية متطورة تسمح بالتحكم في درجة البرودة وضبط مستواها عن بعد وذلك من خلال جهاز الريموت كنترول الخاص بالتكييف، والذي يتصف بسرعة الاستجابة بمجرد الضغط على أزراره. 

كما تتعدد الإمكانيات المتاحة في تكييف كاريير كونسيلد، مثل: خاصية السرعة الأتوماتيكية، والتي تقوم بسرعة تغيير درجات الحرارة عن طريق تشغيل المروحة والضاغط بأعلى سرعة لهما مما يؤدي إلى توصيل البرودة وكذلك التدفئة حسب رغبة المستخدم، ومن ثم يتحقق الشعور بالاسترخاء والراحة.

كتالوج تكييف كاريير كونسيلد – concealed

تتمتع تكييفات كاريير كونسيلد بمواصفات عديدة متطورة، والتي من أهمها المواصفات التالية:

  1. إمكانية تركيبه في الأماكن المفتوحة :- يُعد تكييف كاريير كونسيلد من أفضل أجهزة التكييف التي يمكن تركيبها في الأماكن المفتوحة، والمساحات الكبيرة؛ حيث يقوم الجهاز بتوزيع الهواء في المكان كله.  ويعمل تكييف كاريير كونسيلد بكفاءة كبيرة حتى في أشد الظروف الداخلية والخارجية المحيطة به ويمتلك تكييف كاريير كونسيلد تصميم قوي لديه قدرة كبيرة على التحمل.
  2. الفلاتر الخاصة بتنقية الهواء في التكييف :- يمتلك تكييف كاريير كونسيلد فلاتر قوية لتنقية الهواء من الميكروبات، وكذلك منع انتشار الفيروسات، فضلًا عن معالجة الهواء كيميائيا ضد البكتيريا.
  3. تصميم التكييف المتطور :- يمتلك تكييف كاريير كونسيلد تصميم متطور بحيث لا يظهر منه عند التركيب سوى فتحات التهوية.  كما تعمل جميع أجزاء التكييف بكفاءة كبيرة من خلال ضخ الهواء في مربعات من الصاج، وتوزيع الهواء البارد على كافة فتحات التهوية. 
  4. لوحة حديثة للبيانات :- يتمتع تكييف كاريير كونسيلد بلوحة بيانات متطورة تحتوي على كل أوامر الجهاز، وبها 4 لمبات خاصة بأوامر التشغيل، وواحدة منهم مسؤولة عن التشخيص الذاتي للأعطال. 
  5. خاصية خفض استهلاك الطاقة الكهربائية :- يعمل تكييف كاريير كونسيلد حتى يصل إلى درجة التبريد أو التدفئة التي تم ضبطه عليها، ثم يتم كل من المبادل الحراري والكباس كما تقوم المراوح بتوزيع الهواء مع توقف باقي مكونات الجهاز عن العمل، وهذا ما يخفض استهلاك الجهاز للطاقة الكهربائية . بجانب وجود موديلات تكييف كاريير انفرتر
  6. خاصية الضغط الاستاتيكي المعتدل :-  يقوم الضاغط الاستاتيكي بضخ الهواء بكمية كبيرة باستخدام المبادلات الحرارية عالية الكفاءة، والتي تسمح للجهاز بإمكانية التنقل بين مختلف أوضاع التشغيل.
  7. مبادلات حرارية ذات كفاءة عالية :- تعمل المبادلات الحرارية لوحدة تكييف كاريير كونسيلد الخارجية بكفاءة كبيرة، حيث صممت بعناية لتعمل على سهولة الانتقال الحراري كما تعمل على زيادة مساحة التبادل الحراري بين الهواء والفريون .
  8. مواسير نحاسية عالية الكفاءة للمبادلات الداخلية :- صنعت مواسير المبادلات الداخلية للتكييف كاريير كونسيلد من النحاس؛ وذلك لحمايتها من التلف وسهولة صيانتها. وتمتلك مواسير المبادلات الحرارية للجهاز تجويف داخلي يزيد مساحة سطح التبادل الحراري بين الهواء والفريون، ومن ثم عمل الجهاز بكفاءة مع استهلاك طاقة أقل. 
  9. زعانف معالجة كيميائيًا المبادلات الحرارية :- تم صنع زعانف المبادلات الحرارية لوحدة التكييف الداخلية من الألومنيوم لتكون مقاومة للصدأ، واسمح بالتكثيف السريع للهواء.
  10. وحدة لاسلكية متطورة للتحكم :- يمتلك تكييف كاريير كونسيلد وحدة تحكم عن بعد بها كل أوامر التشغيل، وهي وحدة ذكية متطورة تساعد في تشغيل الجهاز بأوضاع مختلفة بأمان.
  11. نظام تجفيف رطوبة الجو :- يعمل هذا النظام على التخلص من الرطوبة الضارة تمامًا والموجود بمكان عمل التكييف، وهذا ما يساعد على ضخ التكييف للهواء المنعش النقي الذي يساعد على الاسترخاء والنوم المريح.
  12. خاصية السرعة الأوتوماتيكية :- تعمل تلك الخاصية على اختيار نظام التبريد أو التدفئة وفقًا لدرجة الحرارة  في الغرفة التي يعمل بها التكييف، ويتم ذلك بشكل تلقائي، وهو ما يوفر الراحة للمستخدم. 

كتالوج تكييف كاريير كونسيلد pdf

يمكنك تحميل كتالوج تكييف كونسيلد كاريير من خلال هذا الرابط : تحميل كتالوج كاريير

مواصفات التكييف الكونسيلد من كاريير

هدوء التشغيل بأقل ضوضاء :- تُصنع تكييفات كاريير كونسيلد بتكنولوجيا متطورة بحيث تعمل بكفاءة وبدون إصدار أصوات مزعجة.

كومبريسور قوي لمواجهة حرارة الجو :- يتحمل تكييف كاريير كونسيلد العمل بكفاءة حتى درجات حرارة عالية تصل حتى 52 درجة مئوية، كما يعمل التكييف بنفس، الكفاءة حتى تحت 5- درجة مئوية.

مراوح ذات كفاءة عالية :- تزيد مراوح تكييف كاريير كونسيلد من انسيابية حركة الهواء الذي يدخل من الوحدة الخارجية، ثم تقوم بتمريره إلى الوحدة الداخلية وذلك باعتبارها الوحدة المسؤولة عن توزيع الهواء عبر فتحات التهوية، وذلك عن طريق مراوح لزيادة معدل تدفق الهواء. 

خاصية تغيير الهواء في المكان :- تعمل هذه الخاصية على إدخال هواء نقي إلى المكان من خلال المروحة الخارجية، والتي تقوم بضخ كمية كبيرة من الهواء مع بداية التشغيل كما تعمل على سحب الهواء الضار كله من المكان عن طريق مراوح الوحدة الخارجية للتكييف.

اسعار تكييف كونسيلد كاريير 

  1. سعر تكييف كاريير كونسيلد 1.5 حصان بارد ساخن بسعر 9800 جنية مصري .
  2. سعر كاريير كونسيلد 2.25 حصان بارد ساخن بسعر  11900 جنية مصري .
  3. تكييف كاريير كونسيلد 3 حصان بارد ساخن بسعر 14200 جنية مصري .
  4. سعر تكييف كاريير كونسيلد 4 حصان بارد ساخن بسعر  18500 جنية مصري .
  5. سعر تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن بسعر 21300 جنية مصري .
  6.  كاريير كونسيلد 6 حصان بارد ساخن بسعر 31400 جنية مصري .
  7. سعر تكييف كاريير كونسيلد 7.5 حصان بارد ساخن بسعر 28200 جنية مصري .

اعطال تكييف كاريير كونسيلد واسبابها

هناك بعض الأعطال التي تصيب تكييفات كاريير كونسيلد وتؤدي إلى تعطلها تمامًا عن العمل أو تؤثر على قوة أدائها واجعلها أضعف قدرة على التبريد أو التدفئة، ومن أشهر تلك الأعطال ما يلي: 

  • تعطل الضاغط (الكمبرسور) تمامًا عن العمل. 
  • عمل الضاغط بصورة مستمرة دون توقف نهائيًا. 
  • تعطل قدرة تكييف كونسيلد تمامًا عن التبريد. 
  • تكوين التكييف ثلج. 

ويستعين مركز صيانة تكييفات كاريير بأكفأ الفنيين والمهندسين من ذوي الخبرة القادرين على التعامل مع هذه الأعطال، وإصلاحها بكل مهارة وكفاءة، كما يقوم مركز صيانة تكييفات كاريير بإصلاح أعطال تكييفات كاريير كونسيلد في أسرع وقت ممكن وفي منزل العميل أو حيث يوجد جهاز التكييف المتعطل، وبذلك فهو يوفر على العميل مشقة نقل جهاز التكييف إلى مركز الصيانة. 

وقد يضطر العميل إلى نقل التكييف المتعطل لتلقي الصيانة في مركز صيانة كاريير، ولكن ذلك يحدث فقط مع الأعطال نادرة الحدوث والتي يتطلب إصلاحها استخدام معدات ثقيلة يتعذر نقلها خارج مركز الصيانة.

صيانة تكييفات كاريير كونسيلد وإصلاح الأعطال

يمكن إصلاح أعطال تكييفات كاريير كونسيلد بكل سهولة، وذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء بمركز صيانة تكييفات كاريير، ومن ثمّ حجز موعد لتلقي خدمة الصيانة لجهاز التكييف على يد فريق الدعم الفني الخاص بالشركة، والذي يعمل به كوادر متخصصة ومدربة على أعلى مستوى ولديهم الخبرة الكافية لإصلاح جميع أعطال التكييف  وإعادته كما لو كان جديدًا ولذلك .

تعتمد شركة كاريير في صيانة أجهزة التكييف كاريير كونسيلد، وغيرها من التكييفات التي تنتجها الشركة، على استخدام قطع الغيار الأصلية في حالة الاضطرار لاستبدال قطع غيار تالفة  في التكييف، وعلمًا بأن الشركة تتحمل تكاليف الصيانة وقطع الغيار إذا كان الجهاز ما زال في فترة الضمان التي تمنحها الشركة للعميل عند شراء جهاز تكييف منها. 

أيضًا تقوم شركة كاريير بتقديم خدمة الصيانة والإصلاح في منزل العميل، حيث ينتقل فنيون من مركز صيانة الشركة إلى حيث يكون العميل وفي الموعد المتفق عليه دون أي تأخير.

 

أضف تعليق