تكييف كاريير 6 حصان كونسيلد بارد ساخن

تكييف كاريير 6 حصان كونسيلد بارد ساخن : عايز تشترى مكيف ومحتار بين الاجهزه التى توجد فى الاسواق الان هنوفر لكم تكييف كاريير كونسيلد جهاز متكامل بكل المواصفات التى تحتاجها ويحصل على اعلى نسبه مبيعات لانه من افضل الاجهزه التى توجد فى الاسواق المصريه ويحتوى على كثير من الخدمات والمميزات التى لا تجدها الا فقط معنا ولكى تستطيع شراء الجهاز بتوفر لكم الشركه افضل العروض والخدمات التى تسهل على العميل الحصول على المكيف .

مميزات تكييف كاريير 6 حصان كونسيلد بارد ساخن

التميز بالتبريد فائق السرعه 

  • خلى صيفك افضل مع تكييف كاريير كونسيلد المزود بخاصية التربو كول التى تعمل على توفير افضل درجه من الهواء فى الغرفه والتخلص بسرعه من درجات الحراره العاليه التى يعانى منها كثير من الاشخاص فى الصيف .

التميز بالتشغيل التلقائى 

  • عند الحصول على تكييف كاريير كونسيلد هتستمتع بأحتوائه على خاصية التشغيل التلقائى  التى تعمل على اعطاء الوحده الداخليه اشاره لتعيد تشغيل نفسها اتوماتيكيا عند اعادة

التميز بخاصية الوضع الهادئ 

  • اشترى الان تكييف كاريير كونسيلد واستمتع باحتوائه على خاصية التشغيل الصامت التى تعمل على كتم صوت الجهاز نهائيا عند تشغيله حتى لا ينزعج المستهلك من الصوت العالى الصادر من الكمبيوسور فنحن نعمل دائما على ارضاء العملاء.

التميز بالتنظيف الاتوماتيك 

  • يهتم بعض العملاء بتنظيف المكيف ولكن لا نستطيع تنظيف الوحده الداخليه وعلشان كده تم تزويد تكييف كاريير كونسيلد بخاصية التنظيف الاتوماتيك التى تعمل على ضخ ايونات البلازما بها ، حتى يتم التخلص من اى اتربه ، ويتم الحفاظ على الجهاز من التلف .

التميز بخاصية توزيع الهواء 

  • استمتع بالحصول على تكييف كاريير كونسيلد لانه من احسن الاجهزه التى تتوافر فى الاسواق ويمتعنا بكفاءته العاليه على توزيع الهواء المكيف فى جميع اجزاء الغرفه حتى تحصل عليه فى كل الاتجاهات وتبقى اجهزتنا هى الافضل دائما .

شركة تكييف كاريير 6 حصان كونسيلد بارد ساخن 

  • تتميز شركة تكييف كاريير كونسيلد بأنها تحتفظ على مكانتها فى الاسواق بانها توفر للعميل احدث الخدمات منها الصيانه الدوريه للجهاز التى تستخدم بشكل مستمر للمكيف حتى يتم الحفاظ عليه من الاعطال .
  • علشان تستمتع بتركيب الجهاز فى المكان المناسب لك بنقدم لكم من خلال شركة تكييف كاريير كونسيلد هتستمتع بمواسير عاليه الكفاءه ، تتوافر بطول يصل الى 3 متر ، حتى تستطيع تركيب الجهاز كما تريد .
  • استمتع بالحصول على اطول فترة ضمان من تكييف كاريير كونسيلد تكون خمس سنوات شامله اعمال الصيانه مجانا .
  • يعانى بعض العملاء من صعوبه فى شراء قطع الغيار الخاصه بالجهاز عند التعرض لاى عطل ولكن مع كاريير هتستمتع بتوفير جميع قطع الغيار الاصليه للجهاز .

مواصفات تكييف كاريير 6 حصان كونسيلد بارد ساخن 

شاشة عرض ديجيتال 

  • يحتوى تكييف كاريير كونسيلد على افضل شاشة عرض ديجيتال تعمل على اظهار درجه حراره الغرفه للعميل وايضا نستطيع من خلالها معرفة جميع الخواص التى تعمل فى الجهاز .

التحكم فى الهواء يدويا 

  • الان هتقدر مع تكييف كاريير كونسيلد تتحكم فى توجيه الهواء يدويا اعلى واسفل الغرفه لكى تستمتع بتوجيه الهواء بالشكل المناسب لك .

خاصية التشغيل الاقتصادى 

  • علشان تستمتع بفترة نومك وبالهواء المكيف الصادر من الجهاز تم تزويد تكييف كاريير كونسيلد بخاصية التشغيل الاقتصادى اثناء النوم التى تستخدم من خلال ضبط الجهاز على مستوى التبريد المطلوب وعند الوصول لها يتم التوقف اتوماتيكيا .

أضف تعليق