مميزات وعيوب تكييف كاريير انفرتر و optimax

عيوب تكييف كاريير تعتبر شركة كاريير من الشركات التي لم تستخدم مسيرتها الطويلة في مجال التكييفات بشكل خاطئ، ونقصد هنا أن هناك العديدة من الشركات الذين قاموا ببناء اسماً ضخماً وقدموا أفضل ما لديهم في البداية وتوقف الأمرفيما بعد على هذا الحد، ولكن شركة كاريير تسير خطوة بخطوة وهذا ما يجعلها تفاجئنا كل يوم بنوع جديد بمميزات أضخم من النوع السابق له، ولهذا هيا بنا نتعرف من خلال هذه الكلمات عن أهم ما يميز شركة كاريير والعيوب التي تم أخذها في الإعتبار لكي يتم السيطرة عليها ومفادداتها فيا الانواع القادمة لتكييفات كاريير صفحه الموديلات والانواع : تكييفات كاريير

مميزات تكييف كاريير

  • لقد تم تصميم تكييف كاريير لكي يواجه أصعب الظروف الممكنة وأهمها هي الدول التي تصل بها درجات الحرارة إلى أعلى الدرجات التي لا يمكن أن يتحملها شخصاً بدون الجلوس في غرفة بها تكييف يقاوم هذه الحرارة القوية.
  •  كما تقوم تكييفات كاريير بإستخدام خاصية التربو تعتمد من خلالها للحصول على أعلى فئة تبريدية التي تتمكن من بلوغها في دقيقة أو أقل من الدقيقة.
  • يمكنكم الآن تشغيل التكييف على خواص متعددة فليس فقط عند الضغط على زر التشغيل يمكن تشغيله أو غلقه، بل يمكننا جعل التكييف يعمل تلقائي وليس بمساهمة من أي شخص .
  • يمدكم تكييف كاريير بالتبريد المتقطع وهي خاصية يتم تشغيلها عند النوم فتجعل المكان درجة حرارته متدرجة حتى نحصل على درجة حراترة غير مزعجة بل تقيس درجة حرارة المكان والجسم أيضاً ويمدنا بدرجة حرارة مناسبة للجميع، وهذه تعد تكنولوجيا غير قابلة للمنافسة.
  • تتميز تكييفات كاريير بأنها يضيف في محتوياتها على الفلاتر المتمكنة من التخلص الشامل من الموخاطر التي يمكنها أن تهدد البيئة وخاصة التي تعتمد على طرد الفيروسات المرضية للإنسان.
  • تعددت الأشكال والتصميمات في السوق ولكن يبقى تكييف كاريير محافظاً على أنه التكييف الوحيد الذي لا يحتاجى لأي تعديلات ، لأن من اليوم الأول يمتلك تصميم انيق ومتميز وبراق وهما الـ3 صفات التي يحتاجها أي نوع من أنواع التكييفات المتميزة ولكنم يمكننا إضافه أنه ضد التقشر وهنا تكتمل عوامل النجاح لتكييفات كاريير.
  • تكييفات كاريير من أسسهل أنواع التكييفات التي لا تحتاج إلى وقت طويل للتركيب أو حتى للصيانة، بل تم تصميمها بحيث يجعلها سهلة وبسيطة في تركيبها والأهم حتى في صيانتها يكون الأمر بسيطاً للغاية ولا يشكل أي أزمة للعملاء.

عيوب تكييف كاريير أنفرتر

تكمن عيوب شركة كاريير في بعض التفاصيل الصغيرة التي من الممكن أن يراها شخصاً عيباً ولا يراها شخصاً آخر، ولكن أهم ما نريد الحديث عنه هو أن شركة كاريير تتعامل مع الأمر فور تقديمه لهم، وهذا يجعل العيوب تتحول إلى مميزات وهذا هو سر نجاحها المستمر في السوق وقدرتها على المنافسة بين أكبر الشركات :_

  1. علينا أن نأتي في البداية أن العيب الول لتكييفات كاريير هو أن هناك بعض الأنواع لديها تتسبب في حدوث بعض الأضرار للعملاء مثل إرتفاع قدرة صوت التكييف مما يسبب بعض المشكلات الناتحة عن إزعاج التكييف لكم، ولكننا أخذنا هذا الأمر في الإعتبار ويتم التعامل على هذا العيب لنمحيه تماماً.
  2. هناك بعض العملاء يرون أن هناك عيباً قد ظهر لدى بعض العملاء وهو أن تكييف كاريير لم يقوم بتنقية الجو بنسبة 90% وهذا يتسبب في الشعور ببعض الروائح الكريهة أو استنشاق بعض الأتربة وهذا يسبب بعض المشكلات لبعض العملاء.
  3. تكييفات كاريير معروفة بأنها تقدم العديد من الأنواع بأسعار مناسبة ولكن يرى البعض الآخر أن التكييفات المركزية لتكييفات كاريير أسعار غالية الثمن وهذا الأمر يختلف لدى كل شخص وإمكانياته المادية.

عيوب تكييف كاريير انفرتر

    • إن من أهم عيوب تكييف كاريير ذات خاصية الإنفرتر هو أن سعره أغلى نسبياً من الأنواع الأخرى حتى تصميمه مختلف، ولهذا فبالرغم من أنه يقوم بتخفيض الإستهلاك إلا أن يجب تحديد ميزانية معينة لشراؤه.
    • كما أن قطع الغيار التي من الممكن أن نحتاجها في حالة حدوث بعض الأعطال الصعبة قد لا تكون الصيانة شاملة لها، وهذا يجعل الأمر يزعج بعض العملاء.
    • يستهلك تكييفات كاريير الكعهرباء بنسبه عالية حتى وإن كان تضاف إليه خاصية الأنفرتر ولكنه أكثر من الشركات الآخرى التي أضافت لتكييفاتها هذه الخاصية، ولهذا يجب حل هذا الأمر حتى لا يسبب أي مشكلة للعملاء جميعاً.

أضف تعليق